ملك الجبل
أهلا بكم نرجو لكم طيب الاقامة والاستمتاع والفائدة
شكرا لزيارتنا


فسحة من التفكير الحر كما يهتم بالمواضيع الجغرافية بشكل خاص
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» قاعدة بيانات استبيان نهاية الدورة للعمل على برنامج spss
الإثنين مارس 05, 2012 10:44 am من طرف nawsherwan

» صور من ثانوية ابي العلاء /ضهر صفرا
الأحد أكتوبر 23, 2011 11:42 pm من طرف سامي حسن

» مقلوبة الأسد (عمليات الأستخبارات السورية في الخارج)
الجمعة أكتوبر 14, 2011 11:37 pm من طرف أمير عكار

» اجمل ما قال ...جبران خليل جبران ......
الأربعاء أكتوبر 05, 2011 10:12 pm من طرف maram

» تحية لروح الشهيد
الأربعاء أكتوبر 05, 2011 10:04 pm من طرف maram

» أأنت تطلب البكاء...........؟!!!!!!
الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 10:53 pm من طرف free.girl

» يسوع أبن الأنسان لجبران خليل جبران
الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 10:14 pm من طرف free.girl

» So …….love………my
الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 10:01 pm من طرف free.girl

» راسل من تحب باقل الاسعار......؟
الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 3:10 pm من طرف dema

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
علاء التشريني
 
ملكة*الإحساس
 
سامي حسن
 
maram
 
sweet love
 
the rock man
 
أمير عكار
 
أدميرال
 
smart angel
 
free.girl
 
مدير المنتدى

الأسم : سامي علي حسن

المهنة : مدرس

الاختصاص : جغرافية

 


 


شاطر | 
 

 نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء التشريني
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 529
نقاط : 17027
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...   السبت نوفمبر 06, 2010 1:10 pm

نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري (بالتفصيل):

النتائج المهمه: تشرين vs الفتوة: 2-1 Laughing Laughing

بات فريق الطليعة الفريق الوحيد الذي يتعرّض لخسارتين متتاليتين هذا الموسم عندما سقط على أرضه أمام الشرطة بهدف وحيد وكان قد خسر في الجولة الأولى أمام الفتوة بدير الزور »0-3« وهو الفريق الوحيد الذي لم يسجل حتى الآن وهذه الخسارة تحمل الرقم »54« للطليعة في إجمالي مشاركاته بدوري المحترفين »7 مواسم للطليعة«.

الجيش بطل الدوري وبعد بداية صامتة أمام جاره الشرطة »0-0« دكّ شباك جاره الآخر فريق المجد برباعية نظيفة أعلن من خلالها استعداده للدفاع عن لقبه وبالأهداف الأربعة التي سجلها أكد زعامته كأكثر فريق يسجل في دوري المحترفين منذ انطلاقته »365 هدفاً في 210 مباريات« وحقق الجزيرة فوزه الرابع في ثاني مشاركة له بدوري المحترفين، إذ اقتصرت حالات فوزه بالموسم الفائت على »3« وكان الضحية فريق حطين الذي تلقى خسارته رقم »81« في ثامن موسم احترافي له واستعاد تشرين هويّته وفاز على ضيفه الفتوة محققاً فوزه الأول هذا الموسم والـ69 في 186 خاضها حتى الآن في ثامن موسم احترافي له، دافعاً ضيفه الفتوة إلى خسارته الأولى هذا الموسم والـ66 في 163 مباراة لعبها في سابع موسم احترافي له، أما الوحدة وبعد تعادل في الجولة الأولى فقد حقق فوزاً مستحقاً على ضيفه النواعير والفوز الوحداوي يحمل الرقم »60« من أصل »210« مباريات لعبها البرتقالي في دوري المحترفين منذ انطلاقته، أما خسارة النواعير فهي الـ53 له من أصل 109 مباريات لعبها حتى الآن في خامس موسم له بدوري المحترفين، وفي أول مباراة تحت الأضواء حقق الكرامة المطلوب منه وفاز على أمية بهدف وحيد... نتائج الأمس استمرت بانحيازها لأصحاب الأرض مع استثناء وحيد تمثّل بفوز الشرطة على الطليعة في حماة واستمر المحترفون بانطلاقتهم المتميزة هذا الموسم وسجلوا أمس »4« أهداف من أصل »13« ليصبح مجموع ما سجلوه هو »9« من أصل »25« هدفاً.

هزّوا الشباك

؟ أول أهداف المرحلة الثانية من دوري المحترفين وقّع عليه محترف الجزيرة النيجيري دي جيه في الدقيقة »6« من المباراة وهذا أول أهداف الجزيرة هذا الموسم والـ25 في ثاني دوري احترافي للجزيرة، وعاد دي جيه ليضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة »35« ليكون أول لاعب يسجل هدفين هذا الموسم.

؟ نجح أركان مبيّض بتقليص الفارق لحطين عند الدقيقة »73« عبر تسديدة مقوسة وهذا الهدف هو الأول لحطين هذا الموسم والـ245 في ثامن موسم احترافي لحطين.

؟ زياد عجوز يوقّع على أول أهداف تشرين هذا الموسم عندما وصل إلى شباك الفتوة في الدقيقة »32« وهذا الهدف يحمل الرقم »236« لتشرين بثامن مشاركة له في دوري المحترفين، وفي الدقيقة »71« عزز أحمد كلزي تقدّم تشرين بهدف ثانٍ.

؟ عمر السومة ثالث لاعب يصل للهدف الثاني هذا الموسم بعد أن قلّص الفارق لفريقه مع تشرين عند الدقيقة »76«.

؟ الأردني أحمد هايل يسجل أول أهداف الجيش هذا الموسم بوصوله إلى شباك الحارس رضوان الأزهر ويحمل هذا الهدف الرقم »362« للجيش في تاسع موسم احترافي للجيش، وأكد البديل محمد عفا الرفاعي تقدم فريق الجيش عند الدقيقة »65« ليكون الهدف رقم »262« الذي يدخل شباك فريق المجد في تاسع موسم احترافي، وعاد أحمد هايل ليضع اسمه بين اللاعبين الذين وصلوا للهدف الثاني هذا الموسم بتوقيعه على ثالث أهداف فريقه بمرمى المجد عند الدقيقة »77« واستمر مهرجان أهداف الفيحاء وسجل عبد الله حبار الهدف الرابع للجيش.

؟ المهاجم المخضرم عبد الرحمن عكاري الذي لعب محلياً للكرامة والطليعة وتشرين وسجل لجميع الفرق التي لعب لها وضع فريقه في المقدمة عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بتسديدة من داخل الجزاء ويحمل هذا الهدف الرقم »265« للوحدة في تاسع موسم احترافي له، وعاد العكاري ليضيف الثاني من ضربة جزاء عند الدقيقة »69« ليكون ثاني لاعب يسجل هدفين هذا الموسم.

؟ قصي حبيب المنتقل هذا الموسم من الوحدة إلى الشرطة نجح بافتتاح التسجيل لفريقه في مرمى الطليعة في الدقيقة »50« من المباراة وهذا الهدف هو الأول للشرطة هذا الموسم والـ161 في سابع موسم احترافي للشرطة.

؟ بترجمته ضربة الجزاء إلى هدف قاد محترف الكرامة ماكيتي ديوب فريقه إلى فوزه الأول هذا الموسم.

نشاز



؟ في المرحلة الأولى من دوري المحترفين تأرجحت مباراة المجد والوحدة بين ملعبي العباسيين والفيحاء كثيراً إلى أن استقرت على ملعب الفيحاء، وفي مباريات الأسبوع الثاني أمس تأرجحت مباراة الوحدة والنواعير على نفس الحبال وإنما هذه المرة بين ملعبي تشرين والجلاء إلى أن استقرت أخيراً على ملعب الجلاء..

قضية الأسبوع »2«

؟ لم يبقَ في الميدان إلا منتخب الرجال، لهذا فإن كلّ الأمور قابلة للتبدّل والتغيير من أجله وإن لم يكن كلّ هذا التبدل أو التغيير صحيحاً..

لن أدخل في تفاصيل قصتين أسهب في شرحهما الزميل العزيز يونس المصري، الأولى تتعلق بتحضيرات المنتخب ومبارياته القادمة والثانية تتعلق بسوء تخطيط أو سوء تنفيذ لما هو مخطط فأفرز عقوبة قاسية لمدير كرة الشرطة السيد وائل عقيل، وأتفق مع اتحاد الكرة بأن المنتخب خطّ أحمر لكن ليس عندما يخطئ القائمون عليه أو عندما يصرّون على أن كلّ ما يتعلّق بالمنتخب هو الصحّ بعينه وليذهب الآخرون إلى الجحيم..

قبل شهرين من النهائيات الآسيوية تقريباً، وبعد أقل من أسبوعين على تواجد المدرب الصربي راتومير ديوكوفيتش على رأس الجهاز الفني وفي خضمّ انطلاقة منافسات دوري المحترفين ووجود فريق الاتحاد اليوم في مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي فإن مشهد منتخبنا الوطني ما زال غير مستقرّ تماماً وإن استقرّ فإن استقراره قد يؤدي إلى اضطراب الجبهات الأخرى وأخصّ دوري المحترفين هنا وما يمكن أن يسبب له استعداد المنتخب من تأجيلات بحكم المباريات الودية للمنتخب والتي نبحث عنها بالسراج والفتيلة وسنقبل بأي مباراة تتوفر لنا لأن الوقت يداهمنا ويضغط على استعدادنا للنهائيات الآسيوية..

أنجزنا مرحلتين غير كاملتين من دوري المحترفين وسيحضر أول توقّف للدوري بعدهما ويستمر هذا التوقّف حتى يوم الجمعة 19 الحالي حيث يعود الدوري من بوابة المرحلة الثالثة من دوري المحترفين حسب كتاب اتحاد كرة القدم رقم »3504« تاريخ 4/11/2010 بسبب سفر المنتخب إلى مملكة البحرين بتاريخ 11/11/2010 لإجراء مباراة ودية مع منتخب البحرين بتاريخ 14/11/2010.

لا نختلف مع هذا الأمر ونتوقعه باستمرار في فترة نعترف أنها استثنائية بكل شيء، ولكن ماذا عن مباراة الاتحاد مع حطين المؤجلة من المرحلة الأولى والمقررة في 15 الحالي أي ثاني يوم للمباراة الودية مع البحرين، وهل ستستمر مباراة الاتحاد مع الوثبة من المرحلة الثانية يوم 22 الحالي كما هو وارد في الجدول رقم »1« الصادر عن اتحاد الكرة؟

نبحث عن توفير جميع الأجواء المريحة للمنتخب الوطني وللفرق التي تشارك في بطولات خارجية لكن علينا ألا ننسى أن أساس أي عمل كروي صحيح وناجح هو الدوري المحلي.

نهتمّ بالدوري وبالمنتخب ولا يجوز أن ننسى أيضاً مسابقة كأس الجمهورية وما قد نجد أنفسنا فيه جرّاء الضغط الكبير في روزنامتنا الكروية بسبب تأخّر انطلاقة الموسم مع الإشارة إلى أن التقصير أو الخطأ في الدوري أو في المنتخب سيجد من يبالغ فيه أو يبالغ في اعتراضه عليه وأحزن على اتحاد الكرة لسوء الظروف التي بدأ فيها عمله ولكن الحنكة مطلوبة للخروج بأقل الخسائر ومنّا إلى اتحاد الكرة.صافرات احترافية

؟ قاد مباراة الجلاء بين الوحدة والنواعير محمد العبد الله بنجاح وساعده مازن شعبو وعماد حسنة والرابع نصر حميدي وهي المباراة الأولى للعبد الله كحكم ساحة ورفع فيها بطاقتين صفراوين كانتا من نصيب لاعبي النواعير واحتسب ضربة جزاء للوحدة.

؟ قاد مباراة الفيحاء بين الجيش والمجد أحمد بلحوس وساعده سائر محمد وأحمد شحادة والرابع سامر بيطار ولم تسجل ملاحظات على التحكيم، ورفع البلحوس الصفراء مرتين للاعبي الجيش ومرة للاعبي المجد.

؟ قاد مباراة الجزيرة وحطين نايف الحلبي في أول ظهور له كحكم رئيسي، في حين كان حكماً رابعاً في الجولة الأولى وساعده وسيم سالم ومحمد الرحل والرابع عبد العزيز حسن ورفع الحلبي بطاقته الصفراء »7« مرات منها »3« للجزيرة و»4« لحطين.

؟ قاد مباراة تشرين والفتوة صفوان عثمان وساعده تمام حمدون وعبد السلام كليب وطريف هربش حكماً رابعاً، »ثاني مباراة للعثمان هذا الموسم« وأشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب من الفتوة وأخرى حمراء لإبراهيم العبد الله من الفتوة أيضاً بعد تلقيه الصفراء الثانية وهذه ثاني بطاقة حمراء هذا الموسم.

؟ قاد مباراة الطليعة والشرطة محمد كزارة وساعده علم الدين ديوب وتميم يونس وحسن عبد اللطيف حكماً رابعاً وقد تعرض حكم الساحة للكثير من انتقادات جمهور الطليعة ورفع الحكم بطاقته الصفراء »4« مرات، ثلاث منها للشرطة إضافة لبطاقة حمراء بوجه لاعب الشرطة زياد دنورة من إنذارين وهي ثالث بطاقة حمراء هذا الموسم.

؟ قاد مباراة الكرامة وأمية الليلية تركي عويد وساعده أحمد مالود وأحمد قزاز ووسام ربيع حكماً رابعاً.. ورفع العويد بطاقته الصفراء أربع مرات مناصفة بين الفريقين والحمراء مرة واحدة بوجه محترف أمية أكويتي واحتسب ضربة جزاء للكرامة جاء منها الهدف الوحيد.

مع تحياتي........

_________________
علاء التشريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي حسن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 469
نقاط : 19705
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
العمر : 39
الموقع : في قلوب المحبين

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...   السبت نوفمبر 06, 2010 3:34 pm

عوضوها التشرينية مبروك علاء bounce bounce

_________________
ملك الجبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malk-algbl.ahlamontada.com
علاء التشريني
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 529
نقاط : 17027
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...   الأحد نوفمبر 07, 2010 11:05 am

شكرا استاذ بس ياريت نعرف انت والاعضاء شو الفريق السوري الي بشجعوه.....

_________________
علاء التشريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير عكار
الباشا
الباشا
avatar

عدد المساهمات : 233
نقاط : 16197
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...   الأحد نوفمبر 07, 2010 11:44 am

تشرين وبس اكيد يا علاء cheers cheers bounce bounce cheers ع الاول باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء التشريني
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 529
نقاط : 17027
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...   الأحد نوفمبر 07, 2010 1:51 pm

انشاله تشرين الاول يالورنس انشاله........

_________________
علاء التشريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي حسن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 469
نقاط : 19705
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
العمر : 39
الموقع : في قلوب المحبين

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...   الأحد نوفمبر 07, 2010 3:13 pm

أنا ما بشجع فريق محدد بس لعيونك تشرين وبس
bounce

_________________
ملك الجبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://malk-algbl.ahlamontada.com
علاء التشريني
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 529
نقاط : 17027
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...   الإثنين نوفمبر 08, 2010 3:57 pm

شكرا استاذ وانشاله تشرين ما بيخيبلك ظنك انشاله queen

_________________
علاء التشريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة*الإحساس
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 470
نقاط : 17410
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 23
الموقع : ليس المهم أين أكون المهم من أكون !!!!!!!H

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...   الإثنين نوفمبر 08, 2010 9:49 pm

تشرين ع الموت
تشـــــــــــــــــــــــــرين و بس
ولو.................

_________________
ملـــــــــــــــــــ الإحساس ـــــــــــــــــــــــــــكة






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء التشريني
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 529
نقاط : 17027
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...   الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 3:06 pm

برافو حنين وانشاله يفوز تشرين ع حطين اللعبه الجايه.....

_________________
علاء التشريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتائج المرحله الثانيه من الدوري السوري...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملك الجبل :: القسم الرياضي :: أخبار رياضية-
انتقل الى: